facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رسالة مدوية .. لماذا اوقف ابو صالح مهرجان "موسيقى الدرج"؟


17-10-2021 08:02 PM

عمون - أسمع ابو صالح رسالته مدوية.. "الحجة مريضة"، ليست والدة ابو صالح الذي اوقف موسيقى الشارع أمس في جبل الجوفة وحدها المريضة في تلك المنطقة، لكنه وحده من تجرأ على قول لا، فاسكت موسيقى مهرجان الدرج، طالبا منهم البحث عن ساحة ما بدلا من اقامة المهرجانات امام ابواب منازل المواطنين..

أبو صالح الذي لقي تأييدا كبيرا من الأردنيين بعد انتشار مقطع فيديو له وهو يوقف موسيقى المهرجان المقام على ادراج جبل الجوفة، قال لـ عمون إنه ليس ضد الموسيقى، لكن ما أزعجه بالدرجة الأولى ان هذه الموسيقى تعزف بصخب على ابواب منازل المواطنين، فتتجمع الجماهير وتغلق الطرق وتعيق الحركة، وتؤذي المرضى ومن يبحث عن الخلود إلى نوم لقضاء حاجة في الصباح الباكر..

وأضاف، أنه لا يسكن في الزقاق الذي اختاره المنظمون ووافقت عليه السلطات لكنه كان في زيارة الى والدته المريضة والتي تتلقى علاجها في المنزل، فصرخ في وجه هذا الصخب "الحجة مريضة وتتنفس بجهاز الاوكسجين"..

وبين ابوصالح أنه يحتج على تنظيم المهرجانات امام ابواب البيوت ما يمنع حركة ساكنيها ويعيق وصولهم إلى منازلهم اثر التجمعات التي تقام، إضافة إلى نوع الموسيقى الغربية المستخدمة كانت صاخبة ولا يمكن الاستمرار بعزفها.

وأشار إلى وجود ساحة قريبة من الموقع يستخدمها السكان عادة لاقامة الحفلات والمناسبات، طالبا من العازفين الانتقال اليها بدلا من اعاقة الطرق والتسبب بالازعاج للآخرين..

رسالة ابو صالح هذه لم تكن للعازفين والجماهير فحسب، بل هي الى من يسمح باقامة مثل هذه المهرجانات امام ابواب المواطنين، ضاربين بعرض الحائط اقلاق راحة السكان..




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :