facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نادي المزار الشمالي ومنتدى البيت العربي الثقافي يقيمان مهرجان مئوية الدولة


17-10-2021 08:32 PM

عمون - أقام نادي شباب لواء المزار الشمالي وبالتعاون مع منتدى البيت العربي الثقافي مساء السبت 16/10/2021 في مبنى بلدية المزار وبرعاية مندوب وزارة الشباب الأستاذ حمزة العقيلي مهرجان مئوية الدولة الأردنية ، حيث بدء الحفل بالسلام الملكي ثم تلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم.

وألقى رئيس نادي شباب لواء المزار الشمالي الأستاذ محمد الشرمان كلمة رحب فيها بالحضور وأكد على دور الأندية الثقافية والاجتماعية في تعزيز الحس الوطني وضرورة الاحتفال بالمناسبات الوطنية.

كما ألقى الأستاذ صالح الجعافرة رئيس منتدى البيت العربي الثقافي كلمه شكر فيها الحضور والمضيفين واشار إلى أهمية الشراكات الثقافية الوطنية بين الهيئات الثقافية والأندية في سائر محافظات المملكة والذي كان له الاثر الإيجابي بالتفاعل الثقافي في مختلف أرجاء المملكة.

وشارك في المهرجان الذي أدارته باقتدار الأديبة اعتماد سرسك شعراء منتدى البيت العربي الثقافي وهم ؛ الشاعر علي الفاعوري ، الشاعر بديع رباح ، الشاعر شفيق العطاونة والشاعر تيسير الشماسين الذين تغنوا بأجمل القصائد الوطنية.

وقدم عازف الربابة عبد الكريم الشرمان قصائد مغناة تضامنا مع المناسبة ، وختمها الفنان الملتزم حسين الشرمان الذي شدا بأغانٍ وطنية أردنية تفاعل معها الحضور.

وفي ختام الحفل كرم راعي الحفل حمزة العقيلي بمرافقة محمد الشرمان رئيس نادي شباب لواء المزار الشمالي وصالح الجعافرة رئيس منتدى البيت العربي الثقافي الشعراءَ المشاركينَ وعريفة الحفل.

كما تم تكريم الأستاذة ميرنا حتقوة مديرة البرامج والأنشطة في منتدى البيت العربي الثقافي لتنسيقها هذه الفعالية فيما يخص جانب البيت العربي الثقافي وقد أشاد الجميع بدورها الفعال وجهودها الكبيرة في إنجاح هذه الفعالية خاصة وجهودها الواضحة على الساحة الثقافية لما تقدمه من دعم للمثقفين بتنسيق البرامج والأمسيات الثقافية وتوفير الوقت لها.

وجرى تبادل الدروع التكريمية بين منتدى البيت العربي الثقافي ونادي شباب لواء المزار الشمالي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :