facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





لقاء تعريفي بمشروع عزم لتشغيل الشباب في إربد


17-10-2021 08:50 PM

عمون - نظم مشروع "عزم- التدريب المهني للتشغيل" الذي ينفذه مركز تطوير الأعمال بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة اليوم الأحد، لقاء تعريفياً بالمشروع في مقر جمعية قم الخيرية بلواء الوسطية غربي اربد.

وعرضت ممثلة المشروع خلود الزعبي لأهداف المشروع وآلياته والذي يستهدف فئة الشباب من عمر 18 ولغاية 24 عاما ً بهدف إيجاد فرص عمل للشباب بالشراكة مع القطاع الخاص.

وقالت، إن الجانب العملي للبرنامج يتضمن تدريب الشباب على المهارات التشغيلية والعملية اللازمة لمواءمة بيئة العمل والاستمرار به، ومن ثم الانتقال إلى الجانب التقني الذي يتضمن تدريبهم عملياً داخل الشركات والمؤسسات في القطاعات المختلفة، لإكسابهم المهارة والخبرة بإشراف مشترك بين القطاع الخاص وفريق المدربين المتخصصين لضمان جودة التدريب، وبما يزيد من فرص التشغيل المباشر بعد انتهاء فترة التدريب .

وبينت الزعبي أن تنفيذ البرنامج يأتي نتاجاً لتجارب مثمرة في المراحل السابقة التي قدم فيها البرنامج خدمات للشباب ومؤسسات المجتمع المحلي، لتنفيذ مشاريع تنموية وتوفير فرص عمل للشباب الذين يعانون من ارتفاع نسب البطالة.

وتخلل اللقاء الذي شارك فيه مجموعة من فتيات المجتمع المحلي، حوار واستفسارات حول آلية تنفيذ البرنامج ومدى اسهامه في توفير فرص عمل ملائمة للشباب.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :