facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بلاغ للنائب للعام المصري .. مفاجأة حول واقعة تعرض دوللي شاهين للضرب


17-10-2021 10:40 PM

عمون - في مفاجأة مذهلة حول واقعة تعرض الفنانة دوللي شاهين للضرب أكدت الفنانة انها بخير ولا صحة لما تم تداوله عن تعرضها للاعتداء بالضرب، مشيرة إلى ان أن الصور المتداولة هي جزء من أحد المسلسلات التي تقوم بتصويرها.

وقدم المحامي أيمن محفوظ، بلاغاً للنائب العام المصري، ضد الفنانة دوللي شاهين، بسبب مزاعم تعرضها لاعتداء وحشي من مجهولين.

وتسببت الفنانة دوللي شاهين في حالة من الجدل بعد تداول صور وتصريحات منسوبة لمستشارها الإعلامي عن تعرضها للاعتداء والضرب المبرح من مجهولين، فيما تبين لاحقاً أن واقعة الاعتداء مفبركة وأن الصور المتداولة هي جزء من أحد المسلسلات التي تقوم بتصويرها.

ونقلت صحيفة الوطن المصرية عن الفنانة دوللي شاهين قولها ": "أنا الحمد لله بخير، ولا صحة لما تم تداوله عن تعرضي للاعتداء بالضرب من قبل مجهولين"، فيما تبين أن الصورة التي نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي لدوللي شاهين وهي في المستشفى كانت دعاية لمسلسلها "المماليك"، الذي يتم تصويره حالياً .

وقدم المحامي أيمن محفوظ، بلاغاً للنائب العام المصري، ضد الفنانة دوللي شاهين، بسبب مزاعم تعرضها لاعتداء وحشي من مجهولين، وقال وفق صحيفة "الوطن": "مازال اللهث وراء الشهرة على حساب المجهودات الأمنية يستخرج لنا أسوأ ما فينا، فقد ادعت ممثله لبنانية تدعى دوللي شاهين تعرضها لاعتداء وحشي من مجهولين، وأثارت الذعر بين نفوس المواطنين وعملت على تكدير الأمن والسلم المجتمعي، وجاءت المفاجأة أن تلك كانت دعاية لمسلسل تعمل فيه الفنانة".

وتابع: "تلك الأفعال المستهترة تمثل جريمة البلاغ الكاذب وإزعاج السلطات"، وحمل البلاغ رقم 134544 لسنة 2021 عرائض النائب العام، وطالب المحامي بتطبيق نصوص مواد الاتهام ومنع دوللي شاهين من دخول الأراضي المصرية وترحيلها فورا من مصر بعد محاكمتها وتوقيع أقصى عقوبة عليها وإلغاء تصاريح العمل الخاص بها في مصر واتخاذ اللازم قانونا.

ويشار إلى أنه بعد أن كان المستشار الإعلامي لدوللي شاهين، عصام ميلاد نصر الله، ينشر أخباراً على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عن الاعتداء عليها ودعوات لها بالشفاء، بات ينشر اليوم مواد صحافية لها علاقة بأن صور الاعتداء هي جزء من مسلسل المماليك.

البيان




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :