facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





محافظ العاصمة: بدء تجمد الأوكسجين بالانابيب سبب نقل مرضى كورونا احترازيا .. والهواري: مبرمج


18-10-2021 12:20 AM

عمون - أكد محافظ العاصمة ياسر العدوان أن نقل مرضى كورونا من مستشفى عمان الميداني إلى مستشفى الجاردنز جاء احترازيا بعد بدء تجمد مادة الاوكسجين داخل الانابيب.

وقال العدوان لـ عمون إن الوضع جيد في مستشفى عمّان الميداني وتم تخفيف الضغط عن خزانات الاوكسجين بنقل مرضى الى مستشفى الجاردنز احترازيا، مؤكدا أنه لا يوجد ما يستدعي القلق.

وأضاف أنه لا يوجد نقص في مادة الأوكسجين داخل المستشفى.

وأشار إلى أنه بناء على الوضع الجيد في المستشفى غادر الموقع بعد الاطمئنان على سلامة المرضى، والتأكد من سير الأمور كما يجب داخل المستشفى.

وزير الصحة الدكتور فراس الهواري كان أكد لـ عمون أن نقل مرضى كورونا من مستشفى عمان الميداني الى مستشفى اخر عملية مبرمجة قررتها الوزارة لاجراء صيانة للأرضية التي تحمل خزانات الاوكسجين.

وقال الوزير لـ عمون إن الأرضية الخارجية للمستشفى الميداني بدأت بالتهبيط، ونظرا لاقتراب فصل الشتاء لا بد من اجراء عملية الصيانة لها، ولذلك نقل المرضى.

ونفى الهواري وجود نقص بالاوكسجين في المستشفى، او خلل بالتمديدات.

وحُول نحو 40 مصابا بفيروس كورونا، الأحد، من مستشفى عمّان الميداني إلى مستشفى الجاردنز، بحسب مدير المستشفى، فايز أبو حميدان.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :