facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





زين عوض "فراشة الأغنية الأردنية" تحلق في سماء مهرجان الجونة


18-10-2021 01:36 AM

عمون - حلقت الفنانة الأردنية زين عوض التي أطلق عليها الإعلام الأردني لقب "فراشة الأغنية الأردنية" في سماء مهرجان "الجونة السينمائي" في دورته الخامسة المنعقدة هذه الأيام في مدينة الجونة الساحلية في مصر، حيث لفتت الأنظار بإطلالتها الجميلة والراقية التي اعتمدتها في ليالي وسهرات المهرجان بتوقيع مصمم الازياء العالمي فؤاد سركيس.

ويأتي حضور زين في "الجونة السينمائي" تتويجا للنجاح الكبير الذي حققته في "مهرجان جرش" للثقافة والفنون الشهر الماضي، والذي أتبعته بنجاح آخر حققته في حفل ختام "مهرجان الأردن للإعلام العربي".

الى ذلك.. ستواصل زين بعد عودتها إلى العاصمة الأردنية عمّان الاسبوع المقبل، تحضيراتها النهائية لإطلاق عمل عاطفي بعنوان "من بعد ما نسيتك"، إضافة إلى وضع اللمسات الأخيرة على تصوير عمل وطني لفلسطين بعنوان "ارفع ايدك عليها".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :