facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الفايز: بدء رحلات الطيران المباشر بين عمّان وواشنطن في ايار 2022


18-10-2021 10:02 AM

عمون - أعلنت هيئة تنشيط السياحة انطلاق رحلة طيران جديدة مباشرة من خلال شركة يونايتد إيرلاينز للطيران بين العاصمة الاميركية واشنطن والاردنية عمان، وتعد هذه الخطوة غاية بالأهمية كونها ستسمح بتسهيل زيادة الحركة السياحية من المسافرين الأميركيين للسفر إلى الأردن.

وقال وزير السياحة والاثار رئيس مجلس ادارة هيئة تنشيط السياحة نايف الفايز، في بيان صحفي، اليوم الاثنين، ان شركة يونايتد إيرلاينز ستقدم رحلات مباشرة من واشنطن العاصمة إلى عمان ابتداء من 5 أيار 2022، بمعدل ثلاث مرات في الأسبوع، حيث تعتبر هذه هي أول رحلة مباشرة تربط العاصمتين.

واضاف ان اعلان اول رحلة مباشرة تربط بين العاصمتين واشنطن وعمان، تعد خطوة كبيرة بمجال السياحة للمملكة، حيث ان ربط عمان بواشنطن سيسهم بتشجيع المسافرين الأميركيين على حجز تجربة سفر الى المملكة.

بدوره، أوضح، مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات، ان الاستطلاعات التي اجرتها الهيئة في الولايات المتحدة تظهر أن 65 بالمئة من مشغلي التجارة في الولايات المتحدة لديهم حجوزات سفر في خريف عام 2021، مقارنة بـ 15 بالمئة فقط بالموسم السابق.

وقال "نتطلع إلى الترحيب بشركة يونايتد إيرلاينز في عمان، والعمل معًا لجلب المزيد من المسافرين لتجربة بلدنا المذهل"، حيث سيخدم الخط المسافرين من دول اميركا الجنوبية بحكم وجود خطوط للشركة مشغلة من هذه المناطق، اضافة الى الولايات التي لا تصل اليها خطوط الطيران الحالية.

من جهته، قال نائب الرئيس الأول الدولي للشبكة والتحالفات بالشركة باتريك كويل: "نحن متحمسون لإطلاق خدمة الطيران المباشر من العاصمة واشنطن دي سي إلى عمان، ما يسهل ربط المزيد من الناس بالأردن والتراث الغني والثقافة التي تقدمها البلاد".

واضاف ان اعلان الشركة يُظهر الثقة في الوجهة الاردنية، مبينا ان السفر الدولي بدأ بالانتعاش بعد الدمار الذي أحدثه وباء كورونا، حيث ان العام المقبل يستعد لتحطيم أرقام السفر القياسية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :