facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أول بريطاني يحرز لقب إنديان ويلز


18-10-2021 12:05 PM

عمون - توج البريطاني، كاميرون نوري، بطلا لدورة إنديان ويلز الأمريكية للتنس، سابعة دورات 1000 نقطة للماسترز، بفوزه على الجورجي نيكولوز باسيلاشفيلي، في المباراة النهائية، فجر الاثنين.

وبدا أن مفاجأة في طريقها للحدوث عندما فاز باسيلاشفيلي، صاحب التسديدات القوية، بالمجموعة الأولى 3-6، لكن نوري استجمع قواه في المجموعة الثانية وكسر إرسال اللاعب الجورجي وفاز عليه 6-4، ليلجأ اللاعبان إلى مجموعة فاصلة.

وفي المجموعة الثالثة، كسر نوري الأعسر إرسال باسيلاشفيلي مبكرا وأنقذ ثلاث نقاط لكسر إرساله ليتقدم 3-0 ، بعد أن بدأ اللاعب الجورجي في ارتكاب أخطاء سهلة تحت الأضواء في صحراء كاليفورنيا.

وحسم نوري انتصاره عندما أرسل باسيلاشفيلي ضربة أمامية خارج الملعب في نقطة المباراة 6-1 ليحقق أكبر فوز في مسيرته.

وبات نوري أول بريطاني يتوج بطلا للدورة الأمريكية، ونجح حيث فشل نجوم آخرون من بلاده، أمثال آندي موراي وتيم هنمان وغريغ روسيدسكي.

واللقب هو الثاني لنوري في مسيرته في إحدى دورات رابطة اللاعبين المحترفين، بعد أن أحرز باكورة القابه هذا العام في لوس كابوس.

وسيدخل نوري جراء هذا الفوز نادي اللاعبين العشرين الأوائل في التصنيف العالمي، وسيزيح مواطنه دانيال إيفانز، ليصبح المصنف أول بريطانيا.

في المقابل، فشل باسيلاشفيلي في إحراز لقبه الثالث هذا الموسم بعد تتويجه في الدوحة وميونيخ.

وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :