facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





العين الصرايرة يرعى إطلاق مبادرة بالعلم نحميهم


18-10-2021 02:19 PM

عمون - رعى العين جمال الصرايرة الاحتفالية التي نظمتها جمعية الشهيد راشد الزيود للأعمال الخيرية والتنموية لإطلاق مبادرة بالعلم نحميهم، حيث أشار رئيس الجمعية غسان الزيود في كلمته إلى الفكرة الرئيسية من المبادرة القائمة على الاهتمام بتقديم الرعاية العلمية والتعليمية للطلبة الأيتام والطلبة الأقل حظاً ومساعدتهم لتنمية قدراتهم عبر برامج تدريبية وتأهيلية مستمرة فالاستثمار الحقيقي هو استثمار بالإنسان، بالإضافة إلى تأمين الرعاية الدراسية لهم من خلال برامج إثرائية تؤهلهم للنجاح والتميز الأكاديمي، وتحقيق التكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع، إدراكاً من الجمعية بأن مجتمعنا بجميع شرائحه يحتاج إلى أفراد منتجين وذوي نفع وفائدة يدفعون به نحو مزيد من التقدم، ولذلك فإننا لا نستثمر بهم في التعليم فقط، بل نحن ندعمهم ليصبحوا قادة في مجتمعاتهم.

الدكتور خالد الوزني الخبير الاقتصادي أوضح الدور الكبير للمبادرات المجتمعية التعليمية في رفع سوية المجتمع فلا تقدم إلا بالعلم والقيم، مبدياً إعجابه الكبير بالمبادرة فهي تركز على تنمية الإنسان من مختلف الجوانب من جهة ودورها في تنمية المهارات الرقمية والفنية والذهنية لدى المشاركين.

الشيخ عون القدومي عميد معهد المعارج للدراسات الشرعية أوضح أهمية رعاية الأيتام والعناية بهم وتقديم الدعم الدائم لهم مشيراً إلى دور المبادرات في تبني قضايا المجتمع وتقديم الحلول لها وفق منهج نبوي متكامل.

وأوضح الاستشاري التربوي د. خليل الزيود أهمية تقديم برامج رعاية اجتماعية ونفسية لفئة الأيتام وتقديم تعليم نوعي مميز لهم، مشيراً إلى أهمية تقديم التعليم النوعي لكلا الجنسين لما له من اسهام في تحسين حياتهم وتمكين قدراتهم.

فيما أكد راعي الحفل الصرايرة إلى أهمية التكافل الاجتماعي في تحقيق تنمية المجتمع ورعاية افراده موجها الجمعيات الخيرية والإنسانية إلى تقديم مزيد من المبادرات الخلاقة التي تسهم في رفعة الوطن وتقدمه، فالأردن قدم النموذج الدائم في رعاية المحتاجين والمكلومين في الأردن وخارجه.

وتم في الحفل عرض فيديو الشهيد راشد قصة بطل وفيلم تعريفي بالمبادرة فيما أبدع المتطوع إلياس عابد في تقديم عرض درامي عن فقدان الاب، وسبق الحفل افتتاح الصرايرة للمركز التعليمي الذي انشأته الجمعية لاستقبال طلاب وطالبات مبادرة بالعلم نحميهم وتوفير أفضل الوسائل التعليمية لهم.

وفي نهاية اللقاء كرم راعي الحفل المتحدثين المشاركين في الحفل بالإضافة للإعلامي جلال الأغوات الذي ادار الحفل.

كما كرم رئيس مجلس أمناء الجمعية اللواء (م) حسين الزيود راعي الحفل بدرع الجمعية تقديرا ووفاء لرعايته انطلاقة المبادرة.

يذكر أن مبادرة بالعلم نحميهم تطلقها الجمعية ضمن خطة التطوير المستمر لبرامج الجمعية، مستهدفة 200 يتيم ويتيمة وطفل محتاج خلال عامها الأول.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :