facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





هيئة إدارية جديدة للجمعية الأردنية لعلم النفس


18-10-2021 03:16 PM

عمون - في مشاركة استثنائية من قبل الهيئة العامة للجمعية، أقيمت مساء السبت بمقر الجمعية في العاصمة عمان انتخابات الهيئة الإدارية للجمعية الأردنية لعلم النفس، والتي تستمر دورتها لمدة سنتين.

وشهدت انتخابات هذه الدورة ولأول مرة إقبالا كبيرا ومشاركة واسعة للاقتراع من قبل أعضاء الجمعية من كافة محافظات المملكة ترافق مع التنافس غير المسبوق على الترشيح، حيث تنافس ثمانية عشر مرشحا على المقاعد التسعة المخصصة للهيئة الإدارية للجمعية التي تأسست اواسط التسعينات من القرن العشرين، وهي الجمعية الأم وبيت الخبرة الأول لعلم النفس في الأردن.

وأسفرت النتائج عن فوز هيئة إدارية جديدة مكونة من (د.حسين الطراونة_رئيسا، د.يوسف مسلم_نائبا للرئيس، أ. خالدة المحادين_أمينا للسر، د. حنان أبوفوده_أمينا للصندوق والأعضاء د. جميل العموش، د.جعفر الحرايزة، د.خلود المسيعديين، د.محمد الجعافرة و أ. مأمون الشوبكي).

ويرى مهتمون أن من اسباب ارتفاع وتيرة وزخم الاهتمام والحراك الذي سبق الانتخابات هذا العام بروز توجه عام يدعو إلى المزيد من النهوض بالجمعية وتعظيم حجم أثرها الملموس من خلال ضخ دماء جديده، قادرة على شمول كافة فئات المنتسبين للجمعية ومن كافة المحافظات بالرعاية والاهتمام ومتابعة احتياجاتهم المهنية وتنظيم وتحسين فرص وحماية حقوق المشتغلين بالمهن النفسية، وتذليل العقبات أمام تطورهم وحصولهم على التأهيل والتدريب والتراخيص التي تتلاءم مع مؤهلاتهم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :