facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





السفير المصري يشيد بفترة قوننة العمالة الوافدة في الاردن


18-10-2021 03:34 PM

عمون - استقبل وزير العمل نايف استيتية في مكتبه اليوم الإثنين السفير المصري شريف كامل.

وأكد استيتية على العلاقات التاريخية المتميزة بين الأردن ومصر بحكمة قيادة البلدين، والتي تحفظ مصالح البلدين والشعبين الشقيقين في مختلف الظروف، مشيراً الى أن وزارة العمل حريصة على ابقاء قنوات الاتصال مفتوحة لتذليل أي عقبات قد تواجه العمالة المصرية في الأردن وفقا للأطر والقوانين الناظمة لهم.

وأشاد استيتية بجهود السفير كامل التي قدمها لبلده أثناء خدمته سفيراً لمصر في المملكة، متمنيا له النجاح والتقدم في عمله في الدولة التي سينتقل للعمل فيها سفيراً لاحقاً.

من جانبه أشاد السفير كامل، خلال اللقاء بالتعاون والتنسيق المُستمرين بين الجانبين بشأن مختلف مطالب العمالة المصرية في الأردن، بما يتسق مع توجيهات القيادتين السياسيتين بالبلدين بتعزيز وتعميق التعاون في مختلف المجالات.

وأشار إلى أن العمالة المصرية الملتزمة بالأنظمة والتعليمات في الأردن تحصل على تسهيلات وتعاون من وزارة العمل، مشيداً بفترة قوننة وتوفيق الأوضاع التي نفذتها وزارة العمل واستفادت منها العمالة المصرية.

وفي نهاية اللقاء أعرب كامل عن اعتزازه بفترة عمله سفيراً لمصر لدى المملكة، مؤكداً أن ما يخدم مصالح الأردن يخدم مصالح مصر في ذات الوقت.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :