facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المياه: خطة لتطوير وتحسين مستوى الخدمات في محافظات الجنوب


18-10-2021 03:58 PM

عمون - قال أمين عام سلطة المياه المهندس بشار البطاينة، إن الوزارة / سلطة المياه، بصدد تنفيذ خطة لتطوير وتحسين مستوى الخدمات في محافظات الجنوب بالتعاون مع شركة مياه العقبة والمؤسسة الألمانية للتعاون الدولي (GIZ).

وأكد خلال تفقده، الاثنين، واقع التزويد المائي في محافظة الكرك، بحضور مدير عام شركة مياه العقبة المهندس خالد العبيديين، ومدير إدارة مياه الكرك المهندس سامر المعايطة، أن الحكومة تتابع عن كثب تنفيذ توجيهات جلالة الملك لخدمة المواطن وتأمينه باحتياجاته المائية، مشيرا إلى أن هنالك عددا من المشاريع والإنجازات التي ستشهدها محافظات الجنوب خلال الفترة المقبلة.

وأضاف البطاينة، خلال لقائه محافظ الكرك الدكتور محمد الفايز، أن الأولوية للإسراع بإنجاز عدد من المشاريع في مختلف مناطق الكرك، مؤكدا أنه لا تغيير على تعرفة خدمات المياه والصرف الصحي حفاظا على مصالح المواطنين.

وأوضح أن الوزارة تسعى إلى رفع كفاءة الأداء وإحداث نقلة نوعية وتحسين خدمات المياه والصرف الصحي المقدمة للمواطنين وتأمين احتياجات المياه في جميع مناطق المملكة من خلال الاسراع بتأمين مصادر مياه إضافية ونقل تجربة شركات المياه إلى جميع الإدارات والمناطق بما ينعكس على رفع كفاءة الأداء وسرعة الاستجابة وتحسين ظروف العاملين وإمدادهم باللوازم والمعدات اللازمة لإنجاز الأعمال بسهولة ويسر.

وجال البطاينة على عدد من المرافق المائية، منها محطة مياه اللجون، واستمع من القائمين عليها إلى شرح عن سير أعمال التطوير والتحديث لتحسين التزويد المائي لجميع المناطق في الكرك .

وأكد المهندس العبيديين، بدوره، أن الجهود ترتكز حاليا على نقل التجارب الناجحة إلى جميع مناطق الجنوب بعد تحديد المشكلات والاختلالات ووضع الحلول المناسبة والبدء بحلها أولا بأول، وفقا لمؤشرات الأداء.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :