facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





السالم يهنئ بذكرى المولد النبوي


18-10-2021 04:11 PM

عمون - قدم رئيس جامعة العلوم والتكنلوجيا الدكتور خالد السالم أسمى آيات التهنئة والتبريك لأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية والطلبة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وقال السالم في تهنئته " الزميلات والزملاء أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية المحترمين ابنائي الطلبة الاعزاء فيسعدني أن أتقدم إليكم بأسمى آيات التهنئة والتبريك بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف".

وأضاف "أعادها الله علينا جميعاً بالخير واليمن والبركة وأدعو الله لكم في هذه المناسبة العطرة أن يحقق أمانيكم وأن يحفظ وطننا واحة أمن واستقرار في ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم أعزه الله وأدام ملكه وان يعيد هذه المناسبة على الأمتين الإسلامية والعربية بمزيد من التقدم والازدهار".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :