facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الأغلى .. سعر جديد لمحمد صلاح في فانتازي الدوري الإنجليزي


18-10-2021 04:23 PM

عمون - ارتفع سعر النجم المصري محمد صلاح في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي بعد تألقه اللافت مع فريقه ليفربول خلال الفترة الأخيرة.


ووصل سعر محمد صلاح، وفقا لآخر تحديث بعد الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي، إلى 12.8 وفقا لأرقام اللعبة، كأغلى لاعب في الفانتازي.

وكان صلاح بدأ الموسم وسعره 12.5 بالتساوي مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، لكن سعره زاد بعدما حقق أعلى نقاط باللعبة هذا
الموسم بمجموع 83 نقطة، بفارق كبير عن أقرب منافسيه جيمي فاردي الذي حقق 56 نقطة.

وأحرز صلاح 7 أهداف في 8 مباريات، بالإضافة لصناعة 4 أهداف، لترتفع نسبة وجوده لدي مشتركي اللعبة إلى أكثر من 64%، كأكثر اللاعبين ظهورا بين تشكيلات المتنافسين، بعدما كانت نسبة شرائه في بداية الموسم 52%.

في الوقت نفسه، تراجعت ملكية كريستيانو رونالدو إلى 40%، وربما تقل أكثر في الجولة القادمة، بعدما حقق نقطتين فقط في الجولة الأخيرة التي خسر فيها يونايتد 2-4 أمام ليستر سيتي.

(العين)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :