facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الحسين للسرطان تختتم بطولة "هدف من أجل الحياة" وتكرم البنك العربي


18-10-2021 05:30 PM

عمون - اختتمت مؤسسة الحسين للسرطان بطولة "هدف من أجل الحياة" لكرة القدم وأقيمت هذا العام برعاية البنك الأردني الكويتي ومختبرات مدلاب. تهدف البطولة إلى جمع التبرعات لدعم علاج المرضى غير المقتدرين في مركز الحسين للسرطان.

وقد شهدت البطولة مشاركة 8 فرق من مختلف الشركات التي أظهرت روحاً رياضية إيجابية، وفاز في المباراة النهائية فريق البنك العربي الذي واجه فريق شركة زين وانتهت المنافسة بنتيجة 3-2.

في هذه المناسبة قالت السيدة نسرين قطامش، مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان: "نثمن دعم كافة الشركات التي شاركت في هذه البطولة وأظهرت تنافساً إيجابياً لفعل الخير، ونحن سعداء بهذا التفاعل الذي يساهم في دعم رسالتنا الإنسانية، لنتمكن من توحيد جهودنا في سبيل مواجهة مرض السرطان."




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :