facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





فابريزيو رومانو: مانشستر سيتي يجدد عقد فيل فودين حتى 2027


18-10-2021 09:50 PM

عمون - أكد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، الذي يعمل في شبكة ”سكاي سبورت“ والمتخصص في سوق الانتقالات، أن مانشستر سيتي على أعتاب تجديد عقد لاعبه الشاب فيل فودين حتى صيف 2027.

وكتب فابريزيو رومانو، عبر حسابه في موقع ”تويتر“: ”من المقرر أن يتوصل مانشستر سيتي إلى اتفاق شفهي مع فيل فودين بشأن عقد جديد حتى يونيو 2027 مع زيادة الراتب، يتم إنهاء التفاصيل النهائية، قبل توقيع العقود الرسمية“.

وأضاف: ”بيب غوارديولا (مدرب مانشستر سيتي) يريد أن يكون فودين أحد وجوه مشروع سيتي لسنوات عديدة“.

وينتهي العقد الحالي لفودين، البالغ من العمر 21 عاما، مع مانشستر سيتي في يونيو 2024، علما أنه صعد للفريق الأول صيف 2017، تحت قيادة غوارديولا.

وشارك فودين في 7 مباريات مع مانشستر سيتي الموسم الحالي، بواقع 416 دقيقة، سجل فيها هدفين وقدم تمريرتين حاسمتين، ليصل إلى 131 مشاركة مع الفريق الأول، سجل فيها 33 هدفا، وقدم 24 تمريرة حاسمة.

يشار إلى أن فودين تواجد في القائمة التي أعلنتها مجلة ”فرانس فوتبول“، التي تضم 30 لاعبًا مرشحين للفوز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم للعام 2012، إلى جانب زملائه البلجيكي، كيفين دي بروين ورحيم سترلينغ وروبن دياز، ورياض محرز.

ترشيح دي بروين
في سياق ذي صلة، كشف البلجيكي كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي، عن مرشحه للفوز بجائزة الكرة الذهبية، وقال: ”إذا كان يتوجب علي الاختيار، سأنظر إلى آخر عامين، وحينها سأقول روبرت ليفاندوفسكي (مهاجم بايرن ميونخ) لما قدمه من تسجيل الأهداف“.

وبسؤاله عن إحباط زميله رحيم سترلينغ بسبب قلة مشاركاته بصورة أساسية مع مانشستر سيتي قال دي بروين: ”التدوير مهم، اللعب في 4 بطولات والذهاب بعيدًا مهمة صعبة“.

وأوضح: ”أتفهم إحباط سترلينغ، أنا لاعب وفي بعض الأحيان تحتاج إلى تناغم أكبر، أنا أحتاج أيضًا لنفس الأمر، من الصعب المشاركة في مباراة واحدة، لكن المدرب هو من يتخذ القرار“.

ويسافر مانشستر سيتي إلى بلجيكا لمواجهة كلوب بروج في الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وكان مانشستر سيتي قد خسر 0/2 في فرنسا أمام باريس سان جيرمان، حيث يملك الفريق ثلاث نقاط من فوزه 6/3 على لايبزيغ الألماني في الجولة الأولى.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :