facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





محاضرة حول الجراحة التجميلية بجامعة آل البيت


18-10-2021 10:47 PM

عمون - نظم مركز دراسات المرأة بالتعاون مع كلية الأميرة سلمى للتمريض وعمادة شؤون الطلبة في جامعة آل البيت، الاثنين، محاضرة توعوية عن المخاطر والآثار الجانبية لعمليات التجميل ومدى أهميتها في إصلاح التشوهات الخلقية وواقعها في الأردن.

وأكد استشاري الجراحة التجميلية والترميمية الدكتور رائد الخالدي، أهمية الابتعاد عن المنتجات الوهمية التي لا تمت للعلاج بصلة، مشيرا إلى أهمية العلاج بالمواد الطبيعية والابتعاد عن المصنعة.

وببن ان فئة الشباب بحاجة لتوعية ثقافية طبية في مجال الجراحة التجميلية والترميم، ومن ضمنها النصائح التي يحتاجها كل جيل بهذه الفئة للمحافظة على صحتهم وعدم الخوض في مثل هذه العمليات إلا للضرورة، منوها الى ضرورة التأكد من المراكز التجميلية واعتمادها من قبل أطباء متخصصين في العمليات التجميلية والترميم والليزر.

وأضاف ان عمليات التجميل تعتبر وسيلة لمعالجة مشاكل معينة في جسم الإنسان نتيجة الحروق وحوادث السير ومشاكل أخرى تتطلب اللجوء لهذه العمليات لمعالجتها ليتمكن المريض من ممارسة حياته بحالة سليمة، مسلطا الضوء على آخر التطورات وأبرز ما توصل إليه العلم في مجال الجراحة التجميلية والترميمية.

بدورها، أشارت مديرة مركز دراسات المرأة الدكتورة سناء الزيود، الى ضرورة زيادة وعي الطلبة بعقد مثل هذه المحاضرات والتركيز عليها من خلال استهداف فئة الشباب من طلبة الجامعة المعرضين للانجراف لمثل هذه العمليات التي يروج لها من قبل عدة مراكز قد يكون بعضها غير معتمد وغير متخصص.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :