facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ماركا: مانشستر سيتي يريد 80 مليون يورو لبيع سترلينغ


18-10-2021 11:22 PM

عمون - أفادت تقارير صحفية إسبانية اليوم الإثنين، أن مانشستر سيتي يريد الحصول على 80 مليون يورو للموافقة على بيع مهاجمه رحيم سترلينغ.

ويتردد أن برشلونة مهتم بتعزيز خط هجومه بالتعاقد مع سترلينغ في السوق الشتوي المقبل أو الصيف المقبل، خاصة مع عدم مشاركة اللاعب بصفقة أساسية باستمرار مع مانشستر سيتي.

وبحسب صحيفة ”ماركا“ فإن مانشستر سيتي حدد مبلغ 80 مليون يورو كسعر للسماح بالموافقة على بيع سترلينغ، حيث ينتهي عقده في يونيو 2023.

وكان برشلونة يأمل بالحصول على خدمات الدولي الإنجليزي، لكن لا يبدو أن إدارة مانشستر سيتي على استعداد للسماح برحيل اللاعب، في ظل رغبة مدرب الفريق، الإسباني بيب غوارديولا في الإبقاء على اللاعب.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن الوضع المالي في برشلونة لا يزال مشكلة لإدارة الفريق برئاسة خوان لابورتا، وطلب مانشستر سيتي 80 مليون يورو مقابل سترلينغ قد يعني فشل انتقاله إلى برشلونة.

وبحسب ”ماركا“ فإن مانشستر سيتي ليس من الأندية التي تخفض أسعار لاعبيها مع اقتراب نهاية عقودهم، وهو ما فعله مع إيريك غارسيا، إذ انضم لبرشلونة الصيف الماضي في صفقة انتقال حر، حيث رفض النادي الإنجليزي السماح ببيع اللاعب لبرشلونة مقابل 20 مليون يورو، قبل عام من نهاية عقده مع الفريق.

وختمت بأن الإسباني الشاب داني أولمو، لاعب لايبزيغ الألماني، لا يزال ضمن خطط برشلونة، لتعزيز خط الهجوم، لكن وضع اللاعب يختلف عن سترلينغ، حيث يطلب ناديه الحصول على 50 مليون يورو مقابل بيعه، وهو مبلغ لا يستطيع برشلونة توفيره.

وقبل أيام اعترف سترلينغ، البالغ من العمر 26 عاما، بأنه يفكر في مستقبل بعيد عن مانشستر سيتي، وقال: ”إذا كان هناك خيار للذهاب إلى مكان آخر للعب المزيد من المباريات، فسأكون منفتحًا على ذلك.. كلاعب إنجليزي كل ما أعرفه هو الدوري الإنجليزي الممتاز، وكنت أفكر دائمًا“.

وأضاف: ”أتعلم، ربما يومًا ما أحب اللعب في الخارج وأرى كيف سأواجه هذا التحدي، لست الشخص الذي سيشتكي، أنظر إلى الواقع. أواصل عملي، وأفعل ما أحتاجه، وأنا متشوق للعب مباريات كرة القدم بانتظام، وتسجيل الأهداف بانتظام“.

وشارك سترلينغ في 11 مباراة مع مانشستر سيتي الموسم الحالي، بواقع 551 دقيقة، سجل فيها هدفا وصنع هدفا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :