facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وصية رونالدو تقرب زيدان من مانشستر يونايتد


19-10-2021 10:28 AM

عمون - بات الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني السابق، قريبا من قيادة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال الفترة المقبلة.

وكانت بعض التقارير قد أشارت إلى رغبة إدارة مانشستر يونايتد في إقالة النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني للفريق من منصبه، والتعاقد مع مدرب جديد لقيادته، في ظل النتائج السلبية التي يعاني منها الفريق مؤخرا.

وتلقى اليونايتد هزيمة مفاجئة بنتيجة 2-4 أمام ليستر سيتي، السبت الماضي، ليتراجع إلى المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة، بعدما فشل في الفوز في آخر 3 مباريات (خسارتان وتعادل).

وقال برنامج "الشيرينجيتو" الإسباني الشهير إن نادي مانشستر يونايتد بدأ بالفعل في التواصل مع زيدان، من أجل قيادة دفة الفريق خلال الفترة المقبلة بدلا من سولشاير.

وأوضح البرنامج في وقت مبكر من صباح الثلاثاء أن التواصل جاء بناء على توصية من البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، في ظل النتائج المتراجعة التي يحققها الفريق في الفترة الأخيرة.

ومنذ وصوله إلى ملعب "أولد ترافورد"، سجل رونالدو 5 أهداف في 8 مباريات بمختلف المسابقات، ولكن ذلك لم يكن كافيا لإنقاذ الفريق من التعرض لـ3 هزائم، إحداها في دوري أبطال أوروبا أمام يونج بويز السويسري.

ولعب رونالدو لمدة 3 سنوات تحت قيادة زيدان في ريال مدريد، بين عامي 2015 و2018، وقدم اللاعب البرتغالي تلك الفترة واحدة من أفضل مستوياته، ليقود الفريق للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا 3 مرات على التوالي.

يُذكر أن مانشستر يونايتد يستعد لمواجهة أتالانتا الإيطالي، الأربعاء، على ملعب أولد ترافورد، في الجولة الثالثة من منافسات دوري أبطال أوروبا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :