facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





النائب العمري: الحكومة ملزمة بتعويض كافة القطاعات


19-10-2021 12:14 PM

عمون - حمل النائب المهندس سالم العمري، الحكومة مسؤولية "الانتكاسة الوبائية" التي شهدتها المملكة وسط ارتفاع ملحوظ بالاصابات.

وقال العمري لـ عمون إن الارتفاع الملحوظ في الاصابات يحمل معه الكثير من التساؤلات عن مدى جدوى استمرار العمل بأوامر الدفاع وتحرير مخالفات بحق الأفراد والمنشآت وعدم السماح بالتجمعات لأكثر من 10 أشخاص في الوقت الذي تسمح فيه الحكومة بإقامة المهرجانات والحفلات الفنية التي راقبها الجميع بعين النقد والإستهجان والإزدواجية في المعايير والتعليمات.

وأضاف أن "الحكومة تتحمل المسؤولية لوحدها وهي ملزمة بتعويض كافة القطاعات والمواطنين اذا دخلت المملكة بموجة كورونا جديدة وواجب عليها ان تتحمل المسؤولية الأخلاقية والأدبية كاملة لأي تراجع أو إنتكاسة جديدة لأن هناك تخبط وكيل بمكيالين فيما يخص أوامر الدفاع وطريقة التعامل مع التجمعات".

وتساءل "كيف تعمل الحكومة على الإنفتاح الكامل لجميع القطاعات وفي نفس الوقت تستمر بتحرير المخالفات في ظل صعوبة الاوضاع المادية للناس؟، وهل تستطيع الحكومة تعويض المواطنين في حال الرجوع الى الخلف مثل ذهاب دول مجاورة الى إعفاء مواطنيها من بعض الضرائب والرسوم وفواتير الماء والكهرباء او شطب مخالفات سجلت قديما وتسوية الأوضاع؟".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :