facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بذكرى المولد النبوي الشريف


19-10-2021 12:47 PM

عمون - تلقى جلالة الملك عبدالله الثاني برقيات تهنئة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، التي تصادف اليوم الثلاثاء، من قادة دول شقيقة.

وعبر مرسلو البرقيات عن خالص التمنيات بأن يعيد الله، عز وجل، هذه الذكرى العطرة على جلالته وعلى الشعب الأردني والأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

كما تلقى جلالته، بهذه المناسبة، برقيات تهنئة من كبار المسؤولين المدنيين والعسكريين، وممثلي الفعاليات الرسمية والشعبية.
وتلقى سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، برقيات تهنئة مماثلة بهذه المناسبة.

واستذكر مرسلو البرقيات بهذه المناسبة، القيم السمحة والمبادئ الراسخة التي حملتها رسالة الإسلام، والتي ذاد عنها الرسول الكريم محمد، صلى الله عليه وسلم، بكل إيمان، ليخرج الناس من الظلمات إلى النور، وليرشد البشرية كلها إلى طريق الحق والهداية والعدل.

وأكدوا أن ميلاد سيد الخلق النبي العربي الهاشمي محمد صلى الله عليه وسلم، جاء رحمة للعالمين، وحمل رسالة نقلت الإنسانية من الضلالة إلى الهدى، وأرست مبادئ السماحة والوسطية.

وأشار مرسلو البرقيات إلى مواقف جلالة الملك عبدالله الثاني، في الدفاع عن المبادئ والقيم الإسلامية النبيلة والحفاظ على وحدة الأمة وإعلاء شأنها، ونشر رسالة الإسلام السمحة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :