facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أومتيتي: نستطيع حصد الألقاب دون ميسي .. لكن بشرط


19-10-2021 01:26 PM

عمون - أكد الفرنسي صامويل أومتيتي، مدافع برشلونة، أن فريقه لا يزال قادرًا على حصد الألقاب عقب رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان.

وقال أومتيتي، في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "هناك 6 مدافعين.. هل ترى كومان عادلًا معك؟ آمل ذلك. الحقيقة أن بعد كل ما قمت به وكل ما أفعله رأى الجميع أنني أتدرب بجد، وأنني تغيرت قليلا. أنا أتطلع إلى فرصة لإظهار أنني بخير".

وأضاف: "هل سألت المدرب عن هذه الفرصة؟ لا يمكنني أن أطلب أي شيء لأن المدرب يتخذ القرارات وعلي أن أقبلها. يجب أن أتدرب وأظهر أنني بخير".

وتابع: "هل تحدثت إلى كومان عن وضعك؟ نعم.. لأنني عدت إلى برشلونة من العطلة بحماس كبير وأبدو جيدًا وأردت أن أعرف كيف رآني المدرب في التدريبات".

وأردف: "كيف ترى برشلونة دون ميسي؟ من الصعب أن تخسر أفضل لاعب في العالم، لكن الحياة تستمر. عليك أن تلعب بشكل مختلف".

وختم: "لقد ساعدنا ليو كثيرًا والآن علينا أن نلعب أكثر كفريق واحد. يمكننا الفوز بالألقاب إذا كنا مقتنعين بأننا نستطيع اللعب كفريق يمكننا الفوز على أي منافس".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :