facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





محمد صلاح في إسبانيا من أجل رسالة خاصة إلى ريال مدريد وبرشلونة


19-10-2021 01:34 PM

عمون - يحل ليفربول الإنجليزي ضيفا على أتلتيكو مدريد الإسباني مساء اليوم الثلاثاء في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وسيكون لقاء الليلة شاهدا على زيارة مهمة وفي توقيت له دلالة خاصة من جانب محمد صلاح نجم ليفربول الذي يعيش حالة من التوهج إلى الملاعب الإسبانية.

هل تكون زيارة صلاح إلى إسبانيا رسالة خاصة تقربه من الرحيل إلى الليغا في الموسم الجديد خاصة مع ارتباط اسمه مع كل فترة انتقالات بالرحيل إلى ريال مدريد أو برشلونة عملاقي الدوري الإسباني؟.

ماذا قدم صلاح في إسبانيا؟

سبق أن لعب صلاح في الملاعب الإسبانية ضد ريال مدريد مرتين وخسر مع روما الإيطالي فريقه السابق بنتيجة 2-0 كما خسر مع ليفربول بنتيجة 3-1.

وتعادل صلاح مع ليفربول في ضيافة إشبيلية بنتيجة 3-3 وخسر قبل ذلك بنتيجة 3-0 برفقة فيورنتينا الإيطالي فريقه الأسبق.

وخسر صلاح مع ليفربول في ضيافة أتلتيكو مدريد بنتيجة 1-0 كما خسر مع الريدز في ضيافة برشلونة بنتيجة 3-0 وحقق فوزه الوحيد برفقة روما على حساب فياريال بنتيجة 4-0 وصنع وقتها هدفا.

وسجل صلاح حينذاك هدفا وحيدا في مرمى ريال مدريد في زياراته السابقة إلى الملاعب الإسبانية.

توهج محمد صلاح

يعيش محمد صلاح حالة من التوهج خلال الموسم الحالي مع ليفربول وشارك في 10 مواجهات سجل خلالها 10 أهداف وصنع 4 أهداف لزملائه.

وسجل صلاح 7 أهداف في 8 مباريات في الدوري الإنجليزي بخلاف تسجيله 3 أهداف في دوري أبطال أوروبا.

ويبقى صلاح حديث الصحافة الإنجليزية وأحد النجوم الذين نالوا المديح في الفترة الماضية من جانب نجوم كبار في الكرة الإنجليزية، مثل: مايكل أوين، وداني ميلز، وريو فيردنانز، بجانب زملائه مع الفريق وعلى رأسهم فيرجل فان ديك.

وقال يورغن كلوب مدرب ليفربول في تصريحات صحفية إن ”صلاح بات الأفضل حاليا في العالم ولو سجل ميسي أو كريستيانو رونالدو هدفه في مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي لصار حديث العالم“.

اهتمام ريال مدريد وبرشلونة

يبقى اهتمام ريال مدريد وبرشلونة واردا بقوة بالنجم المصري محمد صلاح في ظل حاجة ريال مدريد لإضافة هجومية قوية لتدعيم الخط الأمامي نظرا لتراجع مستوى إيدين هازارد بجانب أن المدرب كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد أحد المعجبين بقدرات صلاح.

وأكدت تقارير صحفية فرنسية أن صلاح على رأس مطالب برشلونة وتحديدا الرئيس الحالي خوان لابورتا لتدعيم الجانب الهجومي وهو ما يجعله يسعى لإنجاز الصفقة لتعويض جماهيره عن رحيل الأسطورة ليونيل ميسي.

التجديد مع ليفربول

تزيد فرص رحيل صلاح عن ليفربول مع أزمة تجديد عقده الذي ينتهي في صيف 2023 ومطالب النجم المصري في الحصول على مبلغ مالي ضخم كراتب سنوي بحسب التقارير الصحفية البريطانية التي أكدت أن صلاح يرغب في الحصول على راتب نصف مليون جنيه إسترليني.

وربما يسهم تألق صلاح في مباراة أتلتيكو مدريد تحديدا وفي قلب العاصمة الإسبانية في تغيير صورة النجم المصري ووضعه على قمة اهتمامات ريال مدريد وبرشلونة وخاصة أن هذا السيناريو حدث من قبل مع صلاح في مسيرته.

وتألق صلاح بقميص فريقه الأسبق بازل السويسري في الملاعب الإنجليزية وخاصة في مواجهة تشيلسي؛ ما أسهم في انتقاله بعد ذلك إلى البلوز.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :