facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أرتيتا ينتقد لاعبي أرسنال بعد التعادل مع كريستال بالاس


19-10-2021 03:22 PM

عمون - انتقد ميكل أرتيتا مدرب أرسنال لاعبيه بعد تراجع الأداء عقب التقدم بهدف، وقبل انتزاع التعادل بشق الأنفس 2-2 في استاد الإمارات مع كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الاثنين.

وسجل بيير-إيمريك أوباميانغ هدفا مبكرا لأرسنال، لكن الفريق استقبل هدفين في الشوط الثاني من كريستيان بنتيكي وأودسون إدوار، قبل أن ينتزع ألكسندر لاكازيت التعادل من آخر تسديدة في المباراة.

وقال أرتيتا لهيئة الإذاعة البريطانية "بي.بي.سي": بدأنا المباراة بشكل رائع، لكن بعد الهدف لم نتعامل بشكل جيد. لم يكن الفريق متماسكا أو لم نكن نسيطر على اللقاء. دخل المنافس في الأجواء وتراجعنا وكنا مضطرين إلى الدفاع بشكل متأخر، أهدرنا الكرة مرتين واستقبلنا الهدفين. تراجع الأداء استمر لفترة طويلة وهو أمر مقلق. استقبلنا الهدفين بشكل سيئ.

وتابع: أفضل شيء إيجابي هو أننا واصلنا اللعب، وتمسكنا بالأمل حتى النهاية، وهكذا نجحنا في الحصول على النقطة.

ويأتي أرسنال في المركز 12 برصيد 11 نقطة من ثماني مباريات، حيث بدأ الموسم بالخسارة في أول ثلاث مباريات، قبل أن يفوز في ثلاث مباريات، ثم يتعادل مرتين.

(رويترز)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :