facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عطية يطالب بدعم عالمي لقضية الأسرى


19-10-2021 07:13 PM

عمون - طالب النائب خليل عطية البرلمان العربي بالعمل على تحقيق دعم عالمي لقضية الاسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال.

وأكد عطية في مداخلة له اثناء انعقاد الجلسة العامة للبرلمان العربي ضرورة تضمين تقرير اللجنة التشريعية والقانونية وحقوق الإنسان معاناة الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال حيث يقبع ما يزيد عن 600 أسير يعانون من أمراض مزمنة ارهقهم الاعتقال.

وقال انه وفق اتفاقيات جنيف فانه يجب على سلطات الاحتلال ان تقوم بفحوصات دورية شاملة للاسرى بشكل عام وخاصة المضربين عن الطعام كون ظروف اعتقالهم لم تبنَ على اي حكم فيجب دعمهم.

وطالب البرلمان العربي مخاطبة المنظمات الدولية ووضع العالم بحقيقة ما يجري في سجون الاحتلال بحق الاسرى الفلسطينين من عمليات تعذيب ممنهجة ترقى لجرائم الحرب والارهاب.

كما طالب عطية العمل مع المنظمات الدولية للافراج عن الاسرى الفلسطينيين وخاصة المضربين عن الطعام والاسرى المعتقلين اداريا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :