facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





برشلونة يفتح باب الأمل أمام حنبعل المجبري في مانشستر يونايتد


19-10-2021 10:44 PM

عمون - فتح برشلونة الإسباني الباب أمام ظهور الموهبة التونسية حنبعل المجبري في تشكيلة مانشستر يونايتد في النسخة الحالية من الدوري الإنجليزي.

وتواجد لاعب وسط "نسور قرطاج" خارج حسابات "الشياطين الحمر" لأسباب فنية في كل مباريات الموسم الحالي، في ظل المنافسة الكبيرة الموجودة في خط وسط الميدان.

لكن حظوظ المجبري في الظهور مع تشكيلة مانشستر يونايتد قد تشهد انتعاشة ملحوظة في الفترة المقبلة، في ظل إمكانية رحيل النجم الصربي نيمانيا ماتيتش نحو برشلونة خلال الميركاتو المقبل.

موقع "يونايتد فوكس"، المختص بمتابعة أخبار مانشستر يونايتد، أكد أن الموهبة التونسية سيكون أحد أبرز المستفدين من الانتقال المنتظر لنجم تشيلسي الأسبق للفريق الكتالوني.

ويمتاز حنبعل المجبري بقدرته على اللعب في مركزي الوسط المدافع والوسط المكلف بالربط بين الخطوط.

ويملك الأخير في رصيده مباراة وحيدة مع الفريق الأول مع مانشستر يونايتد، وتحديدا خلال مواجهة ولفرهامبتون، لحساب الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الموسم الماضي.

ويرشح العديد من الملاحظين لاعب وسط منتخب تونس لأن يصبح واحدا من أبرز نجوم "يونايتد" في السنوات المقبلة، نظرا لموهبته الكبيرة في عملية بناء الهجمة.

يشار إلى أن اللاعب التونسي صاحب الـ18 عاما انضم لمانشستر يونايتد في عام 2019، قادما من موناكو الفرنسي في صفقة قدرت بـ5 ملايين يورو، فضلا عن نفس المبلغ كإضافات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :