facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"فتح" تعلن موعد مؤتمرها الثامن


19-10-2021 10:49 PM

عمون - أعلنت حركة "فتح" ، كبرى فصائل منظمة التحرير الفلسطينية، مساء الثلاثاء، عقد مؤتمرها العام في آذار المقبل.

وينتخب مئات عناصر الحركة داخل وخارج الأراضي الفلسطينية المجلس الثوري، وهو بمثابة برلمان الحركة، واللجنة المركزية، وهي أعلى هيئة تنفيذية فيها.

وقالت الحركة، في ختام اجتماع عقدته مساء الثلاثاء برئاسة الرئيس الفلسطيني محمود عباس، إنها قررت تشكيل لجنة تحضيرية للمؤتمر الثامن، المقرر عقده في 21 آذار المقبل، من اللجنة المركزية والمجلس الثوري والمجلس الاستشاري وكفاءات حركية.

وكان المؤتمر العام السابع للحركة عقد في شهر تشرين الثاني 2016 بمشاركة 1400 من كافة الأطر التنظيمية للحركة في الضفة الغربية وقطاع غزة والشتات.

وغالبا ما تشهد فترة انعقاد المؤتمرات العامة حالة من الجدل خاصة من قبل أولئك الذين تم اخراجهم من الحركة في السنوات الماضية.

وينعقد المؤتمر في مدينة رام الله بالضفة الغربية حيث مقر الرئاسة الفلسطينية.

وجددت اللجنة المركزية الدعوة إلى الإسراع في تشكيل حكومة وحدة وطنية يكون كافة القوى المشاركة فيها ملتزمون بقرارات الشرعية الدولية وبالتزامات منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني، ومن ثم الذهاب للانتخابات العامة في الأراضي الفلسطينية كافة وبما يشمل الضفة الغربية والقدس وقطاع غزة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :