facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





دوري أبطال أوروبا .. ريال مدريد يكتسح شاختار .. وميسي ينقذ سان جيرمان


20-10-2021 12:00 AM

عمون - صحح ريال مدريد الإسباني مساره في دوري أبطال أوروبا (الثلاثاء)، بعد حقق فوزا كبيرا على حساب مضيفه شاختار الأوكراني بنتيجة 5-0.

وخلال المباراة التي جمعتهما على ملعب دونباس أرينا معقل شاختار، ضرب ريال مدريد أصحاب الأرض بلا رحمة منذ البداية، بالعديد من الهجمات الخطرة التي حاول شاختار الصمود أمامها.

وظل صمود شاختار حتى الدقيقة 37 من الشوط الأول، عندما تلقى أول هدف بالنيران الصديقة عبر لاعبه سيرجي كريفتسوف.

وتوالت أهداف ريال مدريد في الشوط الثاني، حيث سجل فينيسيوس البرازيلي جونيور هدفين متتاليين في الدقيقتين 51 و55، قبل أن يضيف مواطنه رودريجو الهدف الرابع في الدقيقة 65، ويختتم الفرنسي كريم بنزيما الخماسية في الوقت بدل الضائع.

وبهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة الرابعة، بفارق المواجهات المباشرة فقط خلف شيريف تيراسبول المولدوفي.

إنتر ميلان ينهي مفاجآت شيريف
وأوقف إنتر ميلان الإيطالي مفاجآت ضيفه شيريف في دوري أبطال أوروبا، والذي حقق الفوز في أول جولتين على حساب شاختار وريال مدريد، بعدما فاز عليه بنتيجة 3-1 ملحقا به أول خسارة.

تقدم الإنتر في الدقيقة 34 عبر نجمه البوسني إيدين دزيكو، وبدا ان مفاجآت شيريف ستتواصل بعدما خطف التعادل في الدقيقة 52 عبر لاعبه سيباستيان تيل.

لكن الإنتر أبقى مواصلة ضيفه لمفاجآته وأجهز عليه بهدفين في الدقيقتين 58 و67 عبر أرتورو فيدال وستيفان دي فري، ليحسم الفوز 3-1، محققا أول انتصار له في البطولة.

ورفع الفوز رصيد إنتر ميلان إلى 4 نقاط في المركز الثالث بالمجموعة أمام المتذيل شاختار صاحب النقطة الواحدة، فيما احتفاظ شيريف بالصدارة بـ6 نقاط بفارق المواجهات المباشرة عن ريال مدريد.

ميسي ينقذ صدارة باريس سان جيرمان
وأنقذ الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي صدارة فريقه باريس سان جيرمان في المجموعة الأولى بعدما قاده لتحقيق فوز ثمين على حساب ضيفه لايبزيج الألماني بنتيجة 3-2.

تقدم كيليان مبابي لباريس سان جيرمان في الدقيقة 9 وتعادل أندريه سيلفا للايبزيج في الدقيقة 28، قبل أن يضيف نوردي موكيلي الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 57.

وارتدى ميسي ثوب التألق عبر تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 67، قبل أن يسجل هدف الفوز من ركلة جزاء في الدقيقة 74، لتنتهي المباراة بفوز سان جيرمان 3-2، واحتفاظه بصدارة المجموعة.

ورفع الفوز رصيد باريس سان جيرمان إلى 7 نقاط، بفارق نقطة واحدة أمام مانشستر سيتي الإنجليزي الذي حقق فوزا كبيرا في وقت لاحق على حساب كلوب بروج البلجيكي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :