facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عميد البحث العلمي في عمان الاهلية يلتقي أساتذة "العمارة والتصميم"


20-10-2021 10:00 AM

عمون - التقى قبل ايام الأستاذ الدكتور خالد الكعابنة "نائب الرئيس نائب الرئيس لشؤون التعلم الالكتروني "عميد البحث العلمي بجامعة عمان الاهلية بأعضاء الهيئة التدريسية في كلية العمارة والتصميم بالجامعة ، بحضور عميد الكلية الأستاذ الدكتور عبد السلام الشبول ونواب العميد ورؤساء الأقسام.

حيث جاء تنظيم هذا اللقاء انطلاقا من سعي الكلية للارتقاء بالبحث العلمي، وتحفيز أعضاء الهيئة التدريسية للتقدم للمشاريع البحثية المدعومة من داخل الجامعة وخارجها.

وأوضح أ.د. الكعابنة التعليمات والإجراءات الخاصة بدعم البحوث العلمية والمشاركة في المؤتمرات وحوافز النشر العلمي، وذلك لتشجيع أعضاء الهيئة التدريسية على الإنتاج البحثي وتشكيل الفرق البحثية.

في نهاية اللقاء استمع عميد البحث العلمي لآراء الهيئة التدريسية ومقترحاتهم، وأجاب عن استفساراتهم حول أية معيقات أو تحديات تواجههم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :