facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الادارة المحلية: تثبيت 994 عامل وطن في 65 بلدية


20-10-2021 01:00 PM

عمون - أحمد الدخيل - أكد أمين عام وزارة الإدارة المحلية المهندس حسين مهيدات أنه تم حتى الأربعاء تثبيت 994 عامل وطن من 65 بلدية بمختلف مناطق المملكة.

وقال مهيدات لـ عمون إنه يتم تدقيق الكشوفات الواردة من قبل 19 بلدية وبانتظار 16 بلدية لتزويد الوزارة بالوثائق اللازمة لتثبيت عمال الوطن العاملين فيها.

وكانت وزارة الادارة المحلية قالت في بيان سابق إن مجلس الوزراء وافق في جلسته التي عقدها في 28 من تموز الماضي، على تثبيت عمال الوطن الأردنيين العاملين في البلديات، ومجالس الخدمات المشتركة، العاملين بنظام المياومة والعاملين فعلياً كعمال وطن في الميدان.

وأضافت الوزارة أن القرار يهدف لتحفيز الشباب الأردني بالانخراط بمهنة عامل الوطن من خلال تأمين حياة كريمة لعمال الوطن، مشددة على سعي نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية الدائم والمستمر وموقفه الداعم لتثبيت عمال الوطن خلال جولاته الميدانية المستمرة للاطلاع على احوالهم والتي تكللت بتثبيت أول دفعة اليوم.

وبين بيان الوزارة أنه سيتم خلال الفترة المقبلة تثبيت كافة المطابقين للشروط بناء على تعميم نائب رئيس الوزراء ووزير الادارة المحلية على رؤساء اللجان والذي ينص على تثبيت عمال الوطن الأردنيين العاملين في البلديات، ومجالس الخدمات المشتركة، العاملين بنظام المياومة والعاملين فعلياً كعمال وطن في الميدان ممن جرى استخدامهم قبل تاريخ 31-12-2020 على وظائف الفئة الثالثة على جداول التشكيلات لكل بلدية، ومجالس الخدمات المشتركة شريطة أن لا يكون العامل مكلف بأعمال اخرى.

ودعت الوزارة في حينه البلديات التي لم تقم بتزويد الوزارة بكشوفات الموقعة من اللجنة المعتمدة للعاملين فعليا في الميدان لإرسالها لتتمكن من استكمال إجراءات تثبيتهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :