facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اسميك معقبًا: ادهشتني حملة التخوين والضجة


20-10-2021 05:28 PM

عمون - عبر رجل الأعمال والكاتب الصحفي حسن اسميك عن دهشته من حملة التخوين الشديدة والضجة التي رافقتها مقالته المنشورة بالفورين بوليسي حول توحيد الفلسطينيين والأردنيين في دولة واحدة.

وقال اسميك عبر تويتر "تعاني العقلية الشعبية العربية وللأسف من أزمة عميقة وغريبة، هي تخوين كل من يحاول "التفكير خارج الصندوق"، ومحاربته بكل قوة".

وأضاف "‏أدهشتني حملة التخوين الشديدة والضجة التي رافقتها بعد نشر مقالي الأخير عن توحيد الفلسطينيين والأردنيين في دولة واحدة".

وتساءل اسميك في تغريدة لاحقة، هل تعلمون أيها المخّونون أن أكثر من 31% من الشعب الأردني يؤيدون حل الدولة الوحدة هذا وفقاً لاستطلاع أجرته "نماء للاستشارات الاستراتيجية"!، فهل ثلث شعبنا تطاله تهمة الخيانة؟



للاطلاع على مقال اسميك انقر هنا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :