facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الزرقاء: اشهار رواية طاقية الإخفاء لمحمد السماعنة


20-10-2021 11:21 PM

عمون - نظمت مديرية ثقافة الزرقاء بالتعاون مع جمعية ابناء الرصيفة الثقافية اليوم الأربعاء حفل اشهار رواية (طاقية الاخفاء) للكاتب الدكتور محمد السماعنة في مركز الملك عبدالله الثاني الثقافي بمحافظة الزرقاء شارك فيها الكاتب والناقد محمد الجبور ومدير نادي أسرة القلم الثقافي محمود ابو جابر بقراءة نقدية للرواية وحضرها عدد كبير من المهتمين بالشأن الثقافي.

وقدم السماعنة عرضا للرواية وشخصياتها الاسطورية وما تحمله من رمزية في المعاني والاحداث، ليترك للناقدين المساحة الكاملة لكشف اعماق هذه الرواية واحداثها.

ويحمل الكاتب السماعنة درجة الماجستير في الأدب من الجامعة الهاشمية والدكتوراه في الأدب الحديث من الجامعة الأردنية ،و له مجموعة من الكتب ومنها: صورة العربي في الشعر العربي المعاصر، رواية رائحة الانتظار، رواية سعد سعود، رواية طرح الفراشة بين جرزيم وعيبال وغيرها من الاصدارات والابحاث في الادب.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :