facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الخلايلة يلتقي أعضاء هيئة التدريس الجدد في "العلوم الإسلامية"


21-10-2021 10:00 AM

عمون - التقى رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية الأستاذ الدكتور محمد علي الخلايلة أعضاء هيئة التدريس الجدد بحضور نائب الرئيس الأستاذ الدكتور جعفر الفناطسة.

وعبر الأستاذ الدكتور الخلايلة خلال اللقاء عن اعتزازه بانضمام هذه الكوكبة من الزملاء للكادر الأكاديمي في الجامعة متمنياً أن تكون لهم اسهامات مستقبلية تضاف للإنجازات المتميزة لأعضاء هيئة التدريس وطلبة الجامعة والتي تتعلق بالبحث العلمي والنشر والجوائز العلمية ومشاريع التخرج وخدمة المجتمع .

ودعا الزملاء الجدد إلى الإنجاز والمشاركة من خلال تنظيم المعارض والمؤتمرات المحلية والدولية لما لها من فائدة كبيرة تغني التجربة العلمية والعملية وترفع اسم الجامعة في المحافل الدولية.

كما جرى خلال اللقاء بحث عدد من القضايا التي تتعلق وتهم الزملاء حديثي التعيين في الجامعة ، و عدد من القضايا حول العملية التدريسية والبحثية في الجامعة والاعتماد والجودة والتصنيف العالمي والسبل الكفيلة لإنجاح مخرجات التعليم لدى الخريجين، والسبل الكفيلة برفع كفاءة الطلبة وتحصيلهم العلمي والمعرفي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :