facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"أطباء الأسنان" تدرس تعديل لائحة الأجور .. وتحذر!


21-10-2021 12:17 PM

عمون - قال نقيب أطباء الأسنان الدكتور عازم القدومي، إن نقابة الأسنان تعمل على تحديث لائحة الأجور المعمول بها منذ عام 1999 وحتى الآن، نظرا لأن الكثير من المستجدات بمدخلات العمل طرأت على المهنة منذ 22 عاما، ما يتوجب تطوير لائحة الأجور المعمول بها حاليا لتصبح ملائمة لقانون المساءلة الطبية ومنسجمة مع التطورات التي واكبت عمل طب الأسنان.

واكد القدمومي لـ عمون، أن النقابة تدرس تعديل وتحديث لائحة الأجور خاصة لمتطلبات العمل التي لم تكن موجودة سابقا مثل زراعة الأسنان التجميلية "فينير والزيركون" وغيرها من الامور التي طرأت على المهنة وأدت الى تطور وإستحداث تسميات جديدة لدى الاطباء.

وشدد على أن هذا التوجه لا يهدف لرفع الأسعار على المراجعين او المرضى بل لضبط العمل في القطاع حتى يكون منسجما مع الأنظمة والقوانين المعمول بها.

وحذر القدومي المواطنين من شراء بطاقات معالجة مدفوعة مسبقاً "البطاقات السنية"، وعدم التعامل مع أي جهة غير مرخصة وضرورة شراء وثائق أو بوليصة التأمين الطبي من الشركات المرخصة أو مقدمي الخدمات التأمينية المساندة المرخصين (مثل الوكلاء أو الوسطاء أو البنوك المجازة لممارسة أعمال التأمين المصرفي)، والمدرجة أسماؤها على الموقع الالكتروني لوزارة الصناعة والتجارة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :