facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وفاة البروفسور ظاهر مفلح المومني


22-10-2021 01:10 AM

عمون - انتقل الى رحمة الله تعالى المفكر والباحث الأردني

البروفسور ظاهر مفلح المومني..

والمومني استاذ محاضر في جامعة موسكو في القانون الدولي والعلوم السياسية وحامل درجة الدكتوراه في القانون الدولي ودرجة الدكتوراه في العلوم القانونية ودرجة الدكتوراه في علم اجتماع العلاقات الدولية وأكاديمي في الاعلام الدولي بالاكاديمية الدولية للأمم المتحدة..

وحاز على اعتراف محكمة العدل الدولية - لاهاي، وعلى لقب مشرع مشهود له في القانون الدولي ومرتبة منظر استراتيجي في علم العلاقات الدولية من رئيس جامعة موسكو الامبراطورية وأكاديمية العلوم الروسية ومعهد العلاقات الدولية موسكو.

وهو كاتب ومؤلف في اللغات الثلاث العربية والانجليزية والروسية وصاحب نظرية المحور المركزي للتاريخ والمؤلف للعديد من الكتب والدراسات الاستراتيجية والمعروفة عالميا في القانون الدولي والدستوري والعلوم السياسية المودعة في محكمة العدل الدولية ومكتبات كليات القانون والسياسة المرجعية في اوروبا والعالم..





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :