facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مسابقة لالتهام أكبر شطيرة برجر في مصر .. والجائزة 1000 جنيه


22-10-2021 09:44 AM

عمون - هل فكرت يوماً في المشاركة بتحد لتناول كميات مبالغ فيها من الطعام؟، هناك مَن تسمح له معدته وتدعوه قدرته لخوض غمار هذه التحديات.

في محافظة المنوفية المصرية، جلس خمسة متسابقين يمتعون أنظارهم بجمال شرائح البرجر، التي تطل من بين شطائر الخبز في مسابقة ينظمها مطعم للوجبات السريعة.

يمنح المطعم الفائز، الذي يتمكن من التهام الشطيرة التي تحتوي على كيلوجرام كامل من البرجر تعلوها كمية كبيرة من الجبن المُذاب والتوابل والسلطة، قسيمة شراء بقيمة 1000 جنيه.

يُطلق على المنافسة اسم مسابقة "فور سيزونز"، وعادة ما تكون هذه الوجبة كافية لعدد يتراوح بين أربعة وستة أشخاص.

لكن عددا قليلا من الشباب وجدوا في أنفسهم الشجاعة الكافية للتقدم للمشاركة فيها.

وتم تقديم طبق يشبه الكعكة لكل واحد منهم وزوج من القفازات، لما يُنتظر أن تكون تجربة لا يستطيع أحد التكهن بنتيجتها.

وقال محمود قاسم الفائز بالمسابقة: "رأيت العرض على فيسبوك، وأنا أحب التحديات ففكرت في خوض التجربة وبالفعل فزت بقسيمة شراء بقيمة 1000 جنيه".

وأضاف: "في البداية قلت إن من المستحيل أن ينتهي أحد من هذه الوجبة. تحتاج إلى ثلاثة وحوش من أجل إنهائها".

وقال أحد المشاركين وهو عبد الرحمن هيكل (٢١ عاماً) وهو طالب بكلية الهندسة: "إحساسي بالخسارة؟.. لم أتوقع بالأساس أن أنتهي من التهام الشطيرة، الأمر صعب للغاية".

طرق للتسويق
وكان هدف الفكرة في البداية الترويج والدعاية لأحدث منتجات البرجر لديهم، لكن المنافسة لاقت قبولا لدرجة أن المطعم قرر الاستمرار فيها.

وقال محمود وجدي طلبة مدير التسويق بالمطعم: "تلقينا عدداً كبيراً من الطلبات للمشاركة في المسابقة من بينها الخمسة الذين خاضوا التجربة، والفائز ربح قسيمة شراء بـ1000 جنيه".

وأضاف: "نحن الوحيدون في مصر الذين نصنع هذه الشطيرة، وكان الهدف الأول من المسابقة هو الترويج لها".

وتنتشر عروض مشابهة "للأكيلة" بين المطاعم المصرية، خاصة الناشئة منها، التي ترغب في جذب المستهلكين لها، وعادة ما تنجح هذه العروض التي تستهدف القادرين على التهام كميات كبيرة من الطعام في جذب المستهلكين، كما تلقى رواجا على مواقع التواصل الاجتماعي لما فيها من طرافة.

(العين)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :