facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بايدن: كنت عضوا في مجلس الشيوخ لمدة 370 عاما


22-10-2021 09:56 AM

عمون - أعرب الرئيس الأمريكي جو بايدن عن ثقته في أنه سيتمكن من تمرير مبادراته الاجتماعية والاقتصادية التي تقدر بمليارات الدولارات من خلال الكونغرس.

وصرح بأنه سيتولى شخصيا إقناع المعارضة الجمهورية وأعضاء الحزب الديمقراطي المترددين بدعم خطط تحديث البنية التحتية وتقديم مجموعة متنوعة من الفوائد الاجتماعية.

وبهذا الشأن قال بايدن خلال محادثة مع الناخبين على شبكة سي إن إن: "أنا فعلا أعتقد أنه سيكون بمقدوري التوصل إلى اتفاق".

وتابع الرئيس الأمريكي في لهجة مازحة قائلا: "لقد كنت عضوا في مجلس الشيوخ لمدة 370 عاما، وكنت دائما جيدا في عقد صفقات مختلفة" ، لكنه لم يدعي أنه سيتم التوصل إلى حل وسط قبل زيارته إلى أوروبا والتي تبدأ الأسبوع المقبل.

وعندما سئل عما إذا كانت المفاوضات الحالية هي الأصعب في حياته المهنية، قال بايدن إن هذا ليس هو الحال. وقال: "أعتقد أن حظر الأسلحة الهجومية كان أصعب صفقة عملت عليها ونجحت فيها".

(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :