facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أثناء فحص جسد سجين أميركي .. "مفاجأة" داخل بطنه


22-10-2021 09:57 AM

عمون - بدلا من وضعه خلف القضبان، انتهى الأمر برجل كان من المفترض احتجازه بسجن في ولاية ألاباما الأميركية، إلى مستشفى بعد أن كشف مسح لجسده عن وجود طلقة بندقية في بطنه.

يخضع السجناء الذين يدخلون سجن مقاطعة مورغان بشكل دوري لفحص جسدي عند دخولهم، وأظهرت صورة حديثة ما يبدو أنها طلقة من بندقية عيار 0.410 تم ابتلاعها داخل جسد شخص، حسبما قال المتحدث باسم السجن مايك سوافورد الخميس.

وأضاف سوافورد: "لم يتم احتجازه مطلقا. عندما رأى طاقمنا الطبي ذلك، قالوا إنه يجب أن يذهب إلى المستشفى".

وأوضح سوافورد أن الرجل، الذي اعتقلته وكالة أخرى لإنفاذ القانون في المقاطعة، أطلق سراحه لاحقا بناء على تعهده الخاص، ولم يتضح ما حدث للطلقة.

لم تكشف السلطات عن اسم الشخص ولا سبب الاعتقال.

وأشار سوافورد إلى أن إدارة الشرطة نشرت صورة المسح على حسابها على وسائل التواصل الاجتماعي لإعلام الناس بعملية المسح في السجن.

ولفت إلى أنه بينما يتم أحيانا الكشف عن أكياس أو غيرها من الحاويات التي تحتوي على مخدرات داخل أجساد السجناء، فإن العثور على ذخيرة أمر غير معتاد.

وأردف قائلا: "لا نرى طلقة بندقية في كثير من الأحيان. نتوقع أنها تحتوي على مخدرات لكننا لا نعرف حقا".

(سكاي نيوز عربية)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :