facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نسبة اقتراع تاريخية .. بدء فرز اصوات انتخابات نقابة الصحفيين (صور، وفيديو)


22-10-2021 12:50 PM

عمون - بدأت لجنة الانتخاب في نقابة الصحفيين فرز اصوات الاقتراع بعد ان اغلقت الصناديق عند الساعة السادسة مساء، بنسبة مشاركة تاريخية بلغت 83% وهي الاعلى بتاريخ النقابة، وجاءت في اول انتخابات نقابية تجرى بعد جائحة كورونا.

ووفق رئيس اللجنة الزميل محمد التل ادلى 947 صحافيا وصحافية باصواتهم من اصل 1142 يحق لهم الانتخاب، فيما لم يشارك 195 زميلا وزميلة.

وفتحت النقابة صناديق الاقتراع عند الساعة الحادية عشرة صباح اليوم الجمعة، واستمرت العملية الانتخابية حتى الساعة السادسة مساء، بعد أن مددت اللجنة ساعة، لاختيار نقيب للصحفيين ونائب للنقيب و9 اعضاء.

واستأنفت العملية الانتخابية عند الساعة الواحدة والنصف بعد تعليقها مدة 40 دقيقة لاستراحة اللجان القائمة على العملية الانتخابية، واداء صلاة الجمعة، وهو ما اقتضى التمديد قانونيا.

وقال التل لـ عمون إن نسبة المشاركة من الأعلى في تاريخ النقابة

وأكد التل على الاجراءات الوقائية التي تتخذها النقابة في استقبال الصحفيين واجراء فحص الحرارة قبل الدخول، والتحقق من تلقي اللقاحات، اضافة الى الالتزام بارتداء الكمامات، لحماية الزملاء الصحفيين من الاصابة بوباء كورونا.

وبين أن النقابة استعانت بنقابة المهندسين الأردنيين لفرز الاصوات الكترونيا، كأول مرة في تاريخ نقابة الصحفيين الأردنيين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :