facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أوقاف الزرقاء تحتفل بالمولد النبوي الشريف


22-10-2021 02:08 PM

عمون - أقامت مديرية أوقاف محافظة الزرقاء مساء أمس الخميس، احتفالا بمناسبة المولد النبوي الشريف في مسجد عوفة الحسن في مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز "مدينة الشرق"، برعاية محافظ الزرقاء حجازي عساف .

وقال مدير مديرية أوقاف محافظة الزرقاء الدكتور أحمد الحراحشة، إن الاحتفال بمولد النبي صلى الله عليه وسلم هو باتباع سنته وتطبيقها في حياتنا اليومية، حيث نستلهم من سيرة الرسول نهجا لنتبعه في حياتنا المعاصرة .

من جانبه، قال عميد كلية الشريعة في جامعة الزرقاء الخاصة الدكتور أنس الخلايلة، إن حال العرب قبل بعثة النبي الكريم، كانت في جهل وضلال، فجاء النبي صلى الله عليه وسلم فرفع مكانتها وشأنها، لتكون بعثته هداية ونور ورحمة للبشرية.

كما تحدث في الاحتفال مفتي البادية الشمالية الشرقية الدكتور مرزوق الشرفات، عن مكانة النبي صلى الله عليه وسلم عند الله تعالى، فلا يذكر الله الا ذكر النبي صلى الله عليه وسلم، اذ قَرَن الله اسمه باسمه، وصلى الله عليه بنفسه، وأعطاه منزلة بالجنة لا تنبغي لعبد الا له، وجعل من الكبائر أن نرفع أصواتنا فوق صوته".

وقال: إن "واجبنا تجاه النبي صلى الله عليه وسلم في ذكرى المولد هو الاتباع والاقتداء والاحتفال بمولده صلى الله عليه وسلم وهو ذكر يقربنا الى الله تعالى وهي عبادة مستمرة".

وختم الحفل بمدائح نبوية قدمتها فرقة الوزارة، بالإضافة الى مجموعة أناشيد دينية .

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :