facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ستيفن جيرارد يعلق على إمكانية تدريب نيوكاسل


22-10-2021 04:54 PM

عمون - علق المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد، المدير الفني لنادي غلاسكو رينجرز على إمكانية تدريب نيوكاسل يونايتد، بعد استحواذ صندوق الاستثمارات العامة السعودي على النادي.

وربطت تقارير نيوكاسل بالتعاقد مع عدة مدربين بينهم جيرارد والإيطالي أنطونيو كونتي، والإسباني روبيرتو مارتينيز، علما أن نيوكاسل أعلن رسميا الأربعاء، أن المدرب ستيف بروس ترك منصبه بالتراضي بعد أسبوعين على استحواذ صندوق الاستثمارات العامة السعودي على النادي مقابل نحو 300 مليون جنيه إسترليني.

وقال جيرارد بعد فوز رينجرز 2/0 على بروندبي في الدوري الأوروبي: ”هل أبدو سعيدًا؟ هل أبدو مستقرًا؟ لا تسألني أسئلة سخيفة بعد ذلك“.

وأضاف الدولي الإنجليزي السابق ”أعتقد أن ما يحدث في نيوكاسل مثير للاهتمام، لكن من وجهة نظر شخصية، أنا لا أشارك في المضاربة“.

وتولى جيرارد البالغ من العمر 41 عاما تدريب رينجرز ي مايو 2018، ويرتبط بعقد مع الفريق حتى يونيو 2024.

وبحسب موقع ”transfermarkt“ فإن جيرارد قاد الفريق في 187 مباراة، حقق خلالها الفوز في 121 مباراة، ونجح جيرارد في قيادة رينجرز للتويج بلقب الدوري الإسكتلندي موسم 2020/2021، ليكسر سيطرة سلتيك التي دامت 9 سنوات.

وفي أول مباراة منذ استحواذ صندوق الاستثمارات العامة السعودي على نيوكاسل خسر الفريق أمام توتنهام 2/3 في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل نيوكاسل المركز التاسع عشر (قبل الأخير).

ومن المقرر أن يلعب نيوكاسل مع كريستال بالاس السبت، ثم يواجه تشيلسي، علما أنه لا يشارك في أي بطولة قارية الموسم الحالي.

التفاوض مع ديمبلي
ومن المؤكد أن نيوكاسل سيبرم العديد منا لصفقات بعد انتقال ملكيته إلى صندوق الاستثمارات العامة السعودي، ولذلك ذكرت صحيفة ”FootMercato“، أن المهاجم الفرنسي عثمان ديمبلي يتفاوض مع نيوكاسل على ما سمّته (العقد الذهبي).

وأوضحت أن ديمبلي يطلب 15 مليون يورو راتبا سنويا ومثلها مكافأة توقيع، باعتبار أنه سيصل كلاعب مجاني.

وينتهي عقد ديمبلي، البالغ من العمر 24 عاما، مع برشلونة في يونيو المقبل، ويحق له التفاوض مع أي ناد بداية من يناير 2022، دون موافقة برشلونة.

لكن برشلونة الذي يرأسه خوان لابورتا يريد تجديد تجديد ديمبلي، الذي انضم للفريق صيف عام 2017 من بروسيا دورتموند الألماني.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :