facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





3 جوائز للتلفزيون الاردني في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون


23-10-2021 10:19 AM

عمون - توجت مؤسسة الإذاعة والتلفزيون مشاركتها في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون بدورته الحادية والعشرين والذي اختتم اعماله في تونس ليلة السبت بحصولها على ثلاث جوائز، إذ فاز برنامج ذاكرة وطن بالجائزة الثانية عن حقل البرامج الخاصة بالقضية الفلسطينية، ويتناول البرنامج تأريخا وتوثيقا للمواقف الأردنية تجاه القضية الفلسطينية في مئة عام قدم خلال الأردن والهاشميون خلالها النضالات والمواقف السياسية التي يذكرها التاريخ والاجيال، كما فاز برنامج عين على القدس بالجائزة الثانية عن حقل البرامج الحوارية ضمن المسابقة الرئيسية ، حيث يعد التلفزيون الأردني الوحيد الذي يفرد برنامجا أسبوعيا مخصص لدعم صمود القدس والمقدسات ويشرح البرامج عبر حلقاته محاولات اسرائيل في تهويد المدينة والنيل من صمود اهلها. وشارك التلفزيون الأردني بالمسلسل الأردني الذي انتج عام 2021 الحنين الى الرمال وحاز هذا المسلسل على جائزة "الديكور الخاص" للمهندس هيثم الخوالدة.

مدير عام مؤسسة الإذاعة والتلفزيون محمد بلقر أكد على أن عراقة مؤسسة الاذاعة والتلفزيون ومهنية وحرفية ابناءها قادرة دوما على أن تثبت ذاتها ، وأن إنتاجها يلقى التكريم والترحاب عبر لجان محترفة تابعة لاتحاد اذاعات الدول العربية ، وما هذه الجوائز الا تأكيد على منهجية الانتاج البرامجي والدرامي التلفزيوني المهنية والموضوعية.

وأضاف بلقر نتطلع دوما إلى التقدم والإنجاز خدمة لجمهورنا ووفاء لرسالة مملكتنا الأردنية الهاشمية الاعلامية ، وأن الشاشة الأردنية ستشهد في الأيام القادمة ادراج برامج نوعية جديدة.

يذكر بأن الحفل الختامي للمهرجان شهد مشاركة لوحات فلكلورية غنائية اردنية قدمها الفنان حمدي المناصير وفرقة فرسان البادية الأردنية من استوديهات التلفزيون الاردني ونقلتها المحطات العربية المشاركة في المهرجان.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :