facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كواليس ثورة كريستيانو رونالدو على لاعبي مانشستر يونايتد


23-10-2021 10:46 AM

عمون - كشفت مصادر عن كواليس ثورة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي على زملائه بين شوطي آخر مباريات الفريق.

وانتابت كريستيانو رونالدو حالة غضب شديدة بين شوطي مباراة فريقه مع أتالانتا الإيطالي (الأربعاء) في ثالث جولات مجموعات دوري أبطال أوروبا، بعدما خرج مانشستر يونايتد متأخراً 0-2 في الشوط الأول من المباراة التي أقيمت على ملعب أولد ترافورد وبين جماهير الشياطين الحمر.

وكان الفريق الأحمر نجح في استعادة ثقته بنفسه بعد مجموعة من النتائج السلبية محلياً وحول تأخره لفوز مهم 3-2 في الشوط الثاني.

وكشف مصدر من داخل مانشستر يونايتد، في تصريحات لصحيفة "الصن" البريطانية، أن غضب كريستيانو رونالدو كان له دور كبير في تلك الريمونتادا القوية وتحقيق الفوز.

وبحسب تصريحات المصدر للصحيفة الإنجليزية فإن المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير كان يحاول تهدئة رونالدو الذي ظهر في حالة غضب شديدة بين الشوطين.

وأشار المصدر إلى أن كريستيانو رونالدو تحدث مباشرة مع لاعبي فريقه بين شوطي اللقاء بلهجة تحذيرية عن ضرورة قلب الأوضاع كي لا يواجه الفريق خطر الخروج المبكر من دوري أبطال أوروبا.

وبحسب المصدر فإن: "رونالدو خاطب لاعبي الفريق كلهم، وقال لهم إن الأداء غير مقبول، وسألهم ألا يخجلون ويشعرون بالخزي من هذا الأداء أمام جماهير يونايتد".

وشدد رونالدو لزملائه على أنه يجب تحقيق الفوز، لأنه حال عدم تحقيقه سيكون التأهل للمرحلة المقبلة في دوري أبطال أوروبا محل شك.

ووصل يونايتد إلى 6 نقاط بتحقيقه الفوز الثاني توالياً في مجموعته بعد 3 جولات، علما بأن رونالدو كان صاحب هدفي الفوز في مباراتي فياريال الإسباني 2-1 ثم أتالانتا 3-2.

من جانبه، أتبع المدرب سولشاير حديث الدون، مؤكداً أن الفوز لا يزال بأيدي لاعبي فريقه لو نجحوا في بدء الشوط الثاني بهدف.

أما البرتغالي الأخر برونو فرنانديز، أحد قادة الفريق، فطالب المدرب سولشاير بأن يلعب يونايتد من العمق أكثر ويجري بعض التغييرات التكتيكية.

وانتهت القصة بنجاح مان يونايتد في قلب الطاولة، حيث سجل ماركوس راشفورد الهدف الأول بعد 8 دقائق من بداية الشوط الثاني ثم تعادل هاري ماجواير قبل ربع ساعة من النهاية، وأخيراً سجل الدون رونالدو هدف الفوز في الدقيقة 81.

ويتصدر مانشستر يونايتد حالياً المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط مقابل 4 لفياريال وأتالانتا، و3 نقاط للرابع يونج بويز السويسري.

(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :