facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





حزب المؤتمر الوطني ينتخب مكتبه السياسي


24-10-2021 01:26 AM

عمون - عقد مجلس المستشارين في حزب المؤتمر الوطني، جلسة برئاسة رئيس المجلس كمال عواملة، انتخب فيها المكتب السياسي الذي يعتبر القيادة التنفيذية للحزب.

وبحسب النظام الأساسي للحزب فإن الأمين العام الدكتور رحيل الغرايبة نسب لمجلس المستشارين بـ 20 عضوا من الحزب، لينتخب منهم مجلس المستشارين 11 عضوا ليكونوا أعضاء المكتب السياسي بالإضافة للأمين العام الدكتور رحيل الغرايبة ونائب الأمين العام الدكتور جميل الدهيسات.

وفاز بالانتخابات كل من الدكتور محمد حسن الذنيبات وعبد المهدي العكايلة ومحمود الدقور والباشا الدكتور محمد السرحان والنائب السابق إبراهيم أبو العز ومازن النمري والنائب رمزي العجارمة و مروان العياصرة والدكتور فتحي الطعامنة ووصفي عبيدات والدكتور باسل الشاعر.

وقال الدكتور رحيل الغرايبة إن هذا المكتب يأتي في مرحلة جديدة وظرف استثنائي بعد مخرجات اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية التي أعطت للأحزاب وزنا سياسيا مستحقا ومقبولا من حيث المستوى وصول إلى دور وحضور حزبي سياسي بمستوى الطموح، الأمر الذي يلقي على القيادة السياسية الجديدة للحزب أعباء كبيرة.

من جانبه قال رئيس مجلس المستشارين كمال عواملة أن الحزب بهذه الانتخابات يكون قد أتم كل استحقاقاته الانتخابية واختيار كل لجانه المختلفة، حيث انتخب أيضا هيئة الشفافية والتمكين الديمقراطي، وهيئة الانضباط العليا وهيئة الانضباط المركزية، مؤكدا أن الدور المنتظر من الحزب كبير ومهم ويجب أن نقدم مساهمة وطنية ترتقي لمستوى حساسية وأهمية المرحلة الوطنية القادمة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :