facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الطراونة يفتتح فعاليات "متلازمة داون" (صور)


24-10-2021 09:50 AM

عمون - مندوباً عن الامير مرعد بن رعد رئيس المجلس الاعلى لحقوق الاشخاص ذوي الاعاقة افتتح باسل الطراونة نائب رئيس مجلس امناء المجلس الاعلى لحقوق الاشخاص ذوي الاعاقة مساء امس السبت فعاليات المسرحية التوعوية الهادفة للاشخاص ذوي (متلازمة داون) في مركز الحسين الثقافي والتي نظمتها مؤسسة انجاز للتوعية المجتمعية بالتعاون مع ملتقى رواد الشمال الثقافي وعدد من الشركاء.

واشتمل الحفل على عرض مسرحي هادف لعدد من الاشخاص من ذوي (متلازمة داون).

واكد الطراونة في كلمته على ان الدولة بكافة مؤسساتها في القطاعين العام والخاص والمجتمع المدني مدعوون لمزيد من الدعم والاسناد والتمكين لاشخاص ذوي الاعاقة كما ان قانون حقوق الاشخاص ذوي الاعاقة قد اشار الى التزامات عديدة حيالهم.

واكد الطراونة على ضرورة تكثيف الجهود وتكثيف الانشطة والفعاليات التي تخدم التنمية المعرفية حيال الاشخاص من ذوي (متلازمة داون) مقدماً شكره للقائمين على هذه الفعاليات الهادفة التي تنشط الذاكرة وتلفت نظر المجتمع بشكل مستمر لخدمة حقوق الاشخاص ذوي الاعاقة بشكل عام والاشخاص من ذوي (متلازمة داون) بشكل خاص.

والقيت كلمات من الداعمين والمشاركين لهذه الفعالية وحضر الاحتفال السفير العراقي في الاردن ورئيس الاتحاد العام للجمعيات الخيرية وعدد كبير من الشخصيات الدبلوماسية والاعلامية والاجتماعية وممثلي عدد من الهيئات الدولية وعدد من مؤسسات المجتمع المدني وجمهور غفير.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :