facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رئيس جامعة الزيتونة يلتقي الدكتور باسم الطويسي


24-10-2021 06:47 PM

عمون - التقى رئيس جامعة الزيتونة الأردنية الدكتور محمد المجالي وزير الثقافة الأسبق الدكتور باسم الطويسي ضمن المبادرة الوطنية للتربية الإعلامية والمعلوماتية 2020-2023 لتدريب أعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة ضمن برنامج تدريبي متخصص بالتعاون مع معهد الإعلام الأردني.

وبين المجالي أهمية هذه المبادرة الوطنية التي تهدف إلى توعية الطلبة في طرق تعاملهم مع وسائل الاعلام المختلفة وتوعيتهم بطرق التأكد من مصادر المعلومات والتصدي للأخبار الكاذبة والإشاعات والاستعمال غير الملائم لوسائل التواصل الإجتماعي.

وأضاف أن مشاركة الجامعة في هذه المبادرة سيسهم في تعزيز البيئة الأمنة والمستدامة التي توفرها لأبنائها الطلبة من مختلف الجنسيات، مما ينعكس على البيئة التعليمية ويعزز مفهوم حرية التعبير، والتفكير النقديّ، والإبداع، والريادة..

وبين الطويسي أن هذه المبادرة تهدف إلى تطوير قدرة المجتمع في التعامل مع مصادر المعلومات والأخبار، وأدوات التكنولوجيا الرقمية. والانتقال من النظرة السائدة حول التربية الإعلامية كأداة للحماية والدفاع إلى فهمٍ أعمق وأشمل، بوصفها أداة للتمكين والمشاركة والابتكار.

وأضاف أن جامعة الزيتونة الأردنية تميزت بسمعتها المرموقة وكانت من أوائل الجامعات التي بادرت للمشاركة بتنفيذ الدورة التدريبية الخاصة بأعضاء الهيئة التدريسية بالتعاون مع معهد الإعلام الأردني.

وحضر اللقاء مدير وحدة الرسائل الإعلامية/السكرتير الصحفي لمجلس الوزراء الدكتور حمزة بصبوص وعميد البحث العلمي الدكتور محمد عاليه وعميد كلية الآداب الدكتور محمد الطراونة ومدير العلاقات العامة أحمد العبادي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :