facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مدير الدفاع المدني يستقبل الشاعر العدوان


24-10-2021 07:10 PM

عمون - التقى مدير الدفاع المدني العميد أنور الطراونة في مكتبه الأحد، الناشط الثقافي والاجتماعي الشاعر رئيس اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين الاسبق عليان العدوان.

وتحدث العدوان، في اللقاء الذي جاء ضمن سلسلة لقاءات يقوم بها تتعلق بخدمات مجتمعية وثقافية، عن الخدمات التي تقدمها مديرية الدفاع المدني لمنطقة شفا بدران والحضور القوي والفاعل لإدارة هذا الجهاز الحيوي والمهم، ممثلة بعطوفة العميد الطراونة، وتوجيهاته القيمة والمستمرة.

من جهته، رحب العميد الطراونة بتعاون الأهالي والنخب المجتمعية في سبيل دعم ومساندة الجهاز والتواصل معه. كما تم مناقشة أغلب الأمور الخدماتية التي تقدمها مديرية الدفاع المدني من خدمات جليلة لأهالي وعشائر منطقة شفا بدران من خلال مركز الدفاع المدني في مديرية ترخيص شمال عمان، والتطوير المستمر للمركز من آليات وخدمات تسهم في عمليات الإنقاذ بجميع أشكاله.

وتقدم العدوان بالشكر لمدير الأمن العام وللعميد أنور الطراونة، لما يقدمانه من خدمات مهمة ومتواصلة للحفاظ على المواطن وممتلكاته ومقدرات الوطن الغالي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :