facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





استكمال الأعمال الخاصة بوصلة المحطة ضمن مشروع الباص السريع


24-10-2021 08:23 PM

عمون - استكملت أمانة عمان الكبرى بالتعاون مع إدارة السير، أعمال جسر وصلة المحطة الواصل ما بين شارع الاستقلال ومجمع المحطة (المرحلة الثانية).

ووفقا لمدير دائرة عمليات المرور، المهندس محمد الفاعوري، سيتم اعتباراً من مساء الأحد، إعادة فتح شارع الجيش على مساره الطبيعي بهذا الموقع.

كما سيتم إغلاق اللوب القادم من إشارة النشا باتجاه شارع الجيش باستثناء وسائط النقل العام المتجهة إلى داخل المجمع، وتحويل مسير باقي المركبات باتجاه شارع الملك عبدالله الأول (المحطة) وصولاً لإشارات التاج ثم الانعطاف يمينا باتجاه شارع الجيش.

وأكد الفاعوري أن أمانة عمان ستقوم بالتعاون مع إدارة السير بتوفير وسائل السلامة المرورية والشواخص الارشادية والتحذيرية بموقع الإغلاق ومسار الطرق البديلة مع تواجد لكوادر إدارة السير وأعوان المرور والسير بالموقع.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :