facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الجامعة العربية تشيد في الأردن


24-10-2021 08:30 PM

عمون - أشادت الجامعة العربية، اليوم الاحد، بجهود الأردن لإنشاء المركز العربي لدراسات السياسات الاجتماعية في الدول العربية.

جاء ذلك خلال اختتام أعمال الدورة (76) للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشؤون الاجتماعية العرب والتي عقدت بعمان.

وقالت الأمين العام المساعد رئيس قطاع الشؤون الاجتماعية السفيرة الدكتورة هيفاء أبو غزالة، في بيان للجامعة اليوم، إن الوزراء بحثوا تقرير قطاع الشؤون الاجتماعية حول التداعيات الاجتماعية والإنسانية لجائحة كوفيد 19"، وتوافقوا على توصيات اقترحتها الأمانة العامة في هذا الشأن، إضافة إلى الاتفاق على الموضوعات المقترح رفعها مجلس وزراء الشؤون الاجتماعية العرب إلى القمة العربية القادمة.

وأشارت السفيرة أبو غزالة، إلى الموضوعات الهامة التي بحثها المكتب التنفيذي، وفي مقدمتها تنفيذ الأبعاد الاجتماعية لخطة التنمية المستدامة 2030، لاسيما فيما يتعلق بالقضاء على الفقر المتعدد الأبعاد وحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة وكبار السن، والموضوعات ذات الصلة بالأسرة والطفولة، ذلك فضلاً عن مبادرة إنشاء الهيئة العربية للفئات الأولى بالحماية الاجتماعية.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :