facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بلدية الرصيفة تضع خطة طوارئ استعدادا لفصل الشتاء


24-10-2021 08:34 PM

عمون - وضعت بلدية الرصيفة خطة طوارئ خاصة للعمل خلال فصل الشتاء القادم، تتضمن توزيع المهام بشكل دقيق والتشديد على تنفيذ الواجبات الوظيفية كل ضمن اختصاصه.

وأكد متصرف لواء الرصيفة، رئيس لجنة البلدية، محي الدين العدوان، خلال اجتماعه اليوم الأحد في مجلس البلدية، ضرورة انشاء غرفة طوارئ متكاملة ومستدامة ونشطة، وتخصيص أليات حديثة وكوادر مختصة لهذه الغاية، وتوزيع فرق العمل على المناطق كافة لتنفيذ الواجبات المطلوبة منها بسرعة وحل أية مشكلة قد تطرأ خلال موسم الشتاء والظروف الجوية الصعبة.

وأضاف أنه سيتم تخصيص أرقام هواتف للتواصل المباشر مع فرق الطوارئ واستقبال الشكاوى من المواطنين وحلها بأسرع وقت. وبين أن كوادر قسم الصيانة تعمل وبشكل مستمر في الكشف على مصارف مياه الأمطار وتنظيفها وصيانتها لتكون جاهزة.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :